السبت , أكتوبر 16 2021
الرئيسية / الاخبار / برقو: نتوقع حرماننا من اللعب بالسودان وتحوطنا بمصر

برقو: نتوقع حرماننا من اللعب بالسودان وتحوطنا بمصر

شارك

ديساب – وكالات

 قال الدكتور حسن برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية في الاتحاد السوداني لكرة القدم انهم من خلال المتابعات والمؤشرات، وبحكم تواجده في لجان الكاف، يتوقع ان يتم حرمان المنتخب الوطني الاول من اللعب في ملعبي الهلال بأمدرمان، وشيكان في الابيض.

وأضاف برقو بعد ان تم تدوين العديد من الملاحظات والتي تمت معالجة بعضها بما يفي متطلبات الكاف، لكن متطلبات الفيفا كان قد تم السماح فيها بمباراة واحدة، وهي مباراة غينيا بيساو في السابع من سبتمبر الحالي، وبعدها وعلى ضوء الملاحظات والمتطلبات، وما يتم من معالجات يتوقع قرار تحويل المباراة القادمة للمنتخب أمام غينيا كوناكري مطلع أكتوبر القادم في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم قطر 2022م ، وهذا ما يوجب عليهم اخذ الترتيبات والتحوطات اللازمة.. لاسيما وان البطء شاب عدد من الاجراءات الخاصة بمعالجة الملاحظات.

الدكتور حسن برقو قال انهم ظلوا يناشدوا ويتحركوا في كل الاتجاهات من أجل أن لا يلعب منتخب السودان خارج البلاد، وذكر ان المسئولية جماعية في هذا الملف وتقع بالمقام الأول على الدولة.

وابان برقو انهم بالتشاور مع الجهاز الفني اختاروا مصر لتكون البديل الاول من اجل خوض هذه المباراة، املا التحرك من كل الفئات بصورة اكثر جدية. ليكون هناك ملعب واحد على الأقل مؤهل لاستقبال مباريات فيفا في السودان..

وتحسر الدكتور حسن برقو على تعطيل قرار لجنة تأهيل الاستادات الذي تسبب في تعطيل عملهم وحراكهم، وحال عملت تلك اللجنة كان السودان سيكون الان به 10 استادات مؤهلة لاستضافة المباريات الدولية.





شاهد أيضاً

الحرية والتغيير تعلن دعمها لحمدوك وحكومته وللجنة تفكيك التمكين

شاركديساب – وكالات اعلنت اللجنة القيادية المُفوّضة لقوى الحرية والتغيير عن دعمها لحكومة ورئيس الوزراء …